شركة إيثال المتطورة العربية للمقاولات عضو الهيئة السعودية للمقاولين

حصلت شركة إيثال المتطورة العربية للمقاولات على شهادة عضو الهيئة السعودية للمقاولين. في مجال مقاولات هناجر ومستودعات ومظلات وأعمال الانشاءات بالرياض.

ومنحت الهيئة شهادة عضوية مقاول للشركة طبقاً لتنظيم الهيئة السعودية للمقاولين, وعدة معايير مهمة شهدت أن شركة إيثال المتطورة للمقاولين عضواً أساسياً مسجل في عضوية الهيئة حسب الاجراءات المتبعة.

وذكرت الهيئة أنه تم منح شركة إيثال هذه الشهادة بناءً على الاجراءات المتبعة لتصنيف شركات المقاولات, وحازت الشركة على هذه الشهادة بناءً على ذلك.


شركة إيثال المتطورة العربية للمقاولات


وكانت شركة إيثال المتطورة العربية للمقاولات قد حصدت الكثير من شهادات الإنجاز, صادرة من عدة جهات حكومية وقطاع خاص وعام, لما أنجزته الشركة من المشاريع.

وحازت كافة المشاريع المنجزة سواءً كانت هناجر ومستودعات أو مظلات وغيرها من المشاريع الإنشائية على احترام وتقدير الجميع.


أفضل شركة هناجر في الرياض


وتعد شركة إيثال أحد أفضل شركة هناجر في المملكة, وتقوم بتركيب أيضاً المظلات والمشاريع الانشائية في الرياض. وهذا يعود لإنجازها أكثر من 275 مشروعاً منذ تأسيسها وحتى الآن, ومازالت تنجز الكثير من المشاريع حتى كتابة هذا الخبر.

وتمتلك الشركة مقومات شركة المقاولات المثالية في الرياض والمملكة العربية السعودية, ونالت رضا واستحسان كافة العملاء الذين تم إنجاز مشاريعهم على أكمل وجه.


تركيب هناجر ومستودعات


تقوم الشركة بتركيب هناجر ومستودعات عملاقة وبكافة الأحجام في الرياض, وهي شركة سعودية متخصصة في بناء الهناجر لكافة الاستخدامات مثل:

هناجر حكومية
هناجر زراعية
هناجر تجارية وصناعية
هناجر خدمية
هناجر مشاريع رياضية
مستودعات سلع غذائية
مخازن حبوب وغلال
استراحات وقاعات مناسبات
صالات منشآت رياضية ومصانع
حضائر طائرات وهناجر مطارات وحدائق عامة.

وكافة الانشاءات المعدنية بكافة احجامها وأشكالها في الرياض وكافة المدن في المملكة.

تركيب مظلات حديثة


من الأعمال التي تقوم بها الشركة هي تركيب مظلات بجميع أنواعها, حيث قامت ببناء المظلات للعديد من المشاريع الاستثمارية بأحجام وأشكال عدة.

وشاركت في بناء عدة مشاريع بمدينة "نيوم" التي تبنيها السعودية حسب رؤية 2030, وتم اختيار شركة إيثال لأنها تتمتع بمعايير الجودة العالمية أثناء تنفيذ كافة الأعمال.


شهادة عضوية الهيئة السعودية للمقاولين


شركة إيثال عضو الهيئة السعودية للمقاولين


وكانت الهيئة السعودية للمقاولين قد منحت شركة إيثال هذه الشهادة بناءً على معايير ومقاييس متبعة, امتلكتها شركة إيثال المتطورة العربية للمقاولات بجدارة واستحقاق.

صدرت الشهادة بتاريخ 20 مارس 2024م, ممهورة بتوقيع الأمين العام للهيئة السعودية للمقاولين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -