أفضل شركة هناجر في الرياض

شركة هناجر


شركة إيثال للمقاولات, أفضل شركة هناجر في الرياض بناء هناجر ومستودعات ومظلات وسواتر وكافة أعمال الحدادة بمواصفات عالمية وتصاميم فريدة ومتطورة.
شركة رائدة ومتخصصة سعودية في مجال تركيب الهناجر والمستودعات والمظلات وكل ما يتعلق بأعمال الحدادة في الرياض وكافة المدن السعودية.

شركة هناجر الرياض
هناجر إيثال أفضل شركة هناجر في الرياض.


شركة هناجر الرياض


البحث عن أفضل شركة هناجر في الرياض تقوم ببناء وإنشاء هناجر ومستودعات ومظلات عالية الجودة لم يعد صعباً كالسابق.
والحصول على مواصفات الشركة المثالية للهناجر والمستودعات والمقاولات أصبح من الأمر السهل واليسير وما عليكم سوى معرفة المواصفات التي تمتلكها الشركة وهي كالتالي:
  1. امتلاك الشركة موقع رسمي على الويب.
  2. تمتلك الشركة شبكة من الفروع في أغلب المدن تستطيع تلبية طلباتكم في أي مكان وزمان.
  3. امتلاك الشركة سجل تجاري معتمد من جهات الاختصاص في المملكة.
  4. يمكنكم تقرير اختيار الشركة المثالية من خلال تصفح موقع الشركة ورؤية الأعمال التي تقوم بها من خلال النماذج المصورة للمشاريع والمقالات المنشورة في الموقع.
  5. سهولة امتلاك الشركة لوسائل التواصل مثل وجود رقم موبايل وواتس أب.
  6. امتلاك الشركة صفحات التواصل الاجتماعي لجذب المزيد من العملاء.
  7. الشهادات التي حصدتها الشركة في مجال تنفيذ مشاريع الهناجر والمستودعات والمظلات واعمال المقاولات.
  8. شهادة العملاء لنزاهة الشركة ومصداقيتها وشفافيتها في التعامل معهم.
  9. ماهي الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء وهل تقدم أسعار هناجر مناسبة للجميع.
والكثير من الأشياء التي ينبغي على كل عميل البحث عنها لمعرفة مدى جودة ومثالية الشركة التي سيختارونها لتأسيس مشاريعهم الإنشائية والمعدنية.

شركة مقاولات


شركة مقاولات هناجر في الرياض تقوم بكافة أعمال المقاولات المتعلقة بأعمال الحدادة وتنفيذ كافة المشاريع حسب المخطط وحسب الطلب, ومن أهم الأعمال التي تقوم بها الشركة هي:

مقاول هناجر:


من الضروري أن يمتلك مقاول هناجر كافة المعدات اللازمة والضرورية التي تساهم في إنجاز كافة أعمال المقاولات بالصورة المطلوبة والمرجوة.
يتوفر لدينا مقاول هناجر ماهر في الرياض وفي كافة المدن السعودية ونستطيع توفير كافة المتطلبات في مجال مقاولات الهناجر والمستودعات وأعمال الحدادة.
حيث نقوم بتنفيذ أعمال مقاولات هناجر على أكمل وجه وإنجاز كافة الأعمال في وقت وجيز حسب الاتفاق وتسليم المشروع مكتمل خلال الفترة المتفق عليها.
يحرص مقاول هناجر على اختيار مواد خام تتواكب مع البيئة المحيطة للمشروع ويمتلك كافة المعدات التي تساعد على إنجاز كافة أعمال مقاول هناجر بدقة عالية وجودة عالمية.
ومن المعدات اللازمة توفرها لدى مقاول هناجر هي: عربات نقل, ونشات رفع, خبطات حديد, خلاطات خرسانة, صاجات حماية, عمالة ماهرة, بالإضافة إلى المهندسين المتخصصين في مجال الإنشاءات المعدنية.

مقاول هناجر
مقاول هناجر الرياض.



مقاول مظلات:


لنجاح أي مقاول مظلات يجب عليه أن يكون ملم بشكل كبير بكافة التفاصيل الهندسية الحديثة لتركيب المظلات بجميع أنواعها.
وعلى مقاول مظلات وبالذات في الرياض أن يراعي الأجواء المحيطة بالمظلة وبالتالي ينبغي أن تكون متينة وقوية وتتحمل هبوب الرياح والعواصف والأمطار ودرجات الحرارة وأشعة الشمس وتقلبات الطقس.
شركة مقاولات الرياض تقوم بتركيب جميع أنواع المظلات مثل:

مظلات سيارات,
مظلات مسابح,
مظلات استراحات,
مظلات أسقف,
مظلات ملاحق,
مظلات مداخل,
مظلات هناجر,
مظلات ساكو,
مظلات مطر,
مظلات جلسات خارجية,
مظلات متحركة,
مظلات وسواتر,
مظلات منازل,
مظلات بيوت,
مظلات حدائق,
مظلات خارجية للمنازل,

وتوجد أنواع عدة للمظلات التي يمكن بناءها وتركيبها مثل: مظلات حديد, مظلات قماشية, مظلات حلزونية, مظلات شفافة, مظلات شينكو, وغيرها من المظلات.

مقاول مظلات
مقاول مظلات بأشكال احترافية في الرياض.



مقاول حدادة:


مجال مقاول حدادة واسع جداً خاصة في الرياض, ولذلك نحن متخصصون ورائدون في كافة أعمال الحدادة مثل تركيب ولحام الأبواب والشبابيك والدربزينات.
بالإضافة إلى أعمال الهناجر والمستودعات والمظلات نقوم بعمل السواتر بكافة أنواعها واستخداماتها مثل سواتر أمنية, سواتر حديد, سواتر قماش, سواتر معدنية, سواتر منازل, وفلل وقصور وشركات ومصانع وبيوت سكنية وسواتر أحواش واستراحات.
وتمتلك شركة مقاولات حدادة في الرياض خبرة طويلة في مجال تشكيل الحديد وزخرفة الأبواب والشبابيك الخارجية للمنازل والعقارات.

ونمتلك كافة المعدات التي تساعد المختص في أعمال الحدادة مثل: مكائن حدادة CNC تعمل بالكمبيوتر وفقاً للتصاميم المرفقة وتقوم بتشكيل الحديد بطريقة سهلة ومبسطة حسب طلب العميل.


مقاول حدادة الرياض
مقاول حدادة في الرياض.


عملاء شركتنا


تمتلك شركة إيثال للمقاولات قائمة طويلة من العملاء سواءً كانوا شخصيات عامة ورجال أعمال أو شركات ومؤسسات مختلفة في الرياض وكافة المدن السعودية ومنها الشركات والمؤسسات التالية:

شركة السيف للتنمية والمقاولات
شركة تجهيز المعدات
شركة عالم هلا التجارية
شركة مصنع كسبان
شركة عالم المعادن
شركة سمو للدعاية والإعلان
مؤسسة انسام للمقاولات
شركة مشاريع العزيزية
الشركة السعودية للاستثمار
شركة انهار القابضة
شركة المياسة لصناعات الغذائية
شركة المصنع العالمي الأنظمة المباني المحدودة
شركة كونكورد
شركة بريرا
شركة العجمي للمقاولات
شركة ثرب للمقاولات
شركة الراجحي لزخرفة الحديد
جمعية البر الخيرية
شركة منيف المنيف
شركة سيبكو
شركة المقاييس المتحدة
شركة القوس
شركة بافكو الدولية
شركة جسور الاامداد
شركة السعيدان
شركة نفوذ نجد
شركة العجلان
مؤسسة القوفي
شركة البيئة للمقاولات
شركة العوض القابضة للمقاولات

والكثير من العملاء الذين تشرفنا وقمنا بتنفيذ المشاريع لها وحازت مشاريعنا على رضا كافة من تعامل معنا.
وحصدت شركتنا العديد من شهادات التكريم من قبل العملاء لما لمسوه من إتقان في العمل ومصداقية في المواعيد وقوة ومتانة المشاريع.

خدمات هناجر إيثال


نقدم هناجر الرياض خدمات خاصة لكافة العملاء سواءً قبل البدء بتنفيذ المشروع مثل كتالوجات تصاميم هندسية للمشاريع مثل الهناجر والمظلات والسواتر وغيرها.
وكذلك تقديم خدمة الاستشارات الفنية وقياس صلابة أرض وتربة المشاريع وعرض النصائح المجانية اللازمة قبل البدء بالمشاريع للعملاء والتي تساهم بشكل كبير في نجاح كافة المشاريع.
كما نمتلك خدمة سهلة ومبسطة لعملية التواصل مع العميل عن طريق الجوال أو الواتس أب ونمتلك خدمة التواصل عبر موقعنا الرسمي وكذلك صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.
إمكانية تقديم خدمات مابعد إتمام المشاريع وهذا يعتمد على رغبة العميل وتقديم كافة الضمانات اللازمة التي من شأنها تقديم صورة مشرفة للشركة لدى العملاء الكرام.

للمزيد من المعلومات والاستفسارات حول الأعمال التي نقوم بها يمكنكم التواصل معنا عن طريق الاتصال المباشر عبر الجوال عن طريق الضغط على أيقونة الهاتف الموجودة في الموقع.
كما يمكنكم التواصل معنا عن طريق الواتس أب وستجدونا دوماً عند حسن ضنكم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -