تركيب هناجر دورين في الرياض

هناجر دورين الرياض
أفضل شركة تركيب هناجر دورين وعدة طوابق في الرياض.


تركيب هناجر دورين وأكثر في الرياض بمخطط هندسي مبتكر وعمل كافة الملحقات للهنجر بمواصفات إيثال للهناجر والمستودعات.
بناء هناجر حديد في الرياض دورين وثلاثة أدوار وأكثر, متخصصون في بناء وتشييد هناجر عالية الجودة تحتوي على أكثر من دور ويتم بناؤها بطرق الهندسة الإنشائية المعدنية ذات المواصفات العالمية.

هناجر دورين


هناجر دورين نقوم بتنفيذها بأشكال متناسقة وهندسية حديثة مقاسات كبيرة وصغيرة ومتوسطة وارتفاع الهنجر حسب المقاسات العالمية المعتمدة.
يتم تركيب أسطح وجدران هناجر دورين بعوازل حرارية تمنع تسريب المياه ومقاومة للرطوبة وعزل الصوت وكافة المؤثرات الخارجية.
ومن المعروف أن وسائل العزل تمنع الحرائق وتمنح الهناجر قوة ومتانة بالنسبة للأمان والحماية.

تصميم هناجر دورين


يتم تصميم هناجر دورين بأحدث الوسائل المتطورة مثل أجهزة الكمبيوتر وبرامج الأوتوكاد المستخدم في التصاميم الهندسية لكافة أنواع الإنشاءات.
يقوم بتصميم الهناجر ذات الطوابق والأدوار المتعددة مجموعة من أمهر الفنيين والذين يتمتعون بخبرة طويلة وكبيرة في مجال الرسم والتصميم الهندسي الحديث.
تصميم هناجر دورين تتم حسب طلب العميل ونقدم له مجموعة من التصاميم التي تم تنفيذها عن طريق كتالوجات تم تصميمها بعناية مسبقاً وهذا الأمر يسهل على العميل اختيار شكل التصميم للهنجر والمشروع.

نولي المحتويات الداخلية للهناجر والمستودعات في تصاميمنا اهتمام كبير ونوضح كافة التفاصيل الصغيرة والكبيرة للهناجر من الداخل والخارج.

بناء هناجر دورين


بناء هناجر دورين يتطلب خبرة كبيرة ونحن في شركة إيثال نقوم بتركيب هناجر دورين منذ تأسيس الشركة ونعمل على تحسين الهناجر والمستودعات من حيث الشكل والمضمون الداخلي للهنجر وهذا يعتمد على نوع الاستخدام.
قمنا ببناء مشاريع عملاقة للهناجر بمساحات شاسعة ونفذنا مدناً صناعية في الرياض وكافة المدن السعودية بكل احترافية ومواكبة للنهضة العمرانية والإنشائية للمملكة.
نواكب رؤية 2030 للتطور والبناء والتحديث العقاري والإنشائي في مجال الهناجر والمستودعات في الرياض ونراعي كافة الجوانب التي من شأنها جعل الهناجر الملاذ الآمن لمستقبل الصناعات والتخزين والاستيعاب لفكرة إنشاء تلك الهناجر وجعلها مواكبة للتطور والبناء.
بناء هناجر دورين تخصصنا, ومنذ ما يقارب العشرين عاماً قمنا ببناء وإنشاء العديد من الهناجر للشركات والمصانع والمؤسسات التي تعاملنا معها خلال الفترة الماضية.
نلنا رضا كافة عملائنا وحصدنا الكثير من شهادات الشكر والتقدير وحسن المعاملة لإنجاز تلك الأعمال على أكمل وجه وأجمل صورة.

هناجر دورين الرياض


الرياض من المدن العملاقة على مستوى المنطقة التي تعتمد هناجر دورين وأكثر من طابقين اثناء بناء الهناجر والمستودعات وكافة مشاريع الحديد في المدينة.
وهذا يدل على أن الرياض من المدن الكبرى التي توجد بها مدناً صناعية كبيرة وازدهار استخدام الهناجر في الرياض ساعد الشركات والمصانع والمحلات وكافة المرافق في تلبية تطلعاتهم وتحقيق الأهداف المنشودة التي لأجلها تم تأسيس مشاريع الهناجر والمستودعات.
قمنا ببناء هناجر دورين في الرياض بأشكال فريدة من نوعها وتصاميم جذابة وأدخلنا عليها اللمسات الهندسية الفريدة التي رشحتها للحصول على أجمل الهناجر والمستودعات.

أنواع هناجر دورين


أكثر من يستخدم هناجر دورين في الرياض هم الجهات الصناعية والخدمية والتجارية سنتحدث عنهم باختصار مثل:

هناجر دورين مطاعم:


من أكثر المستفيدين في بنا هناجر مطاعم دورين هم أصحاب مشاريع المطاعم وأهم فائدة يجنونها من استخدام الهناجر لبناء المطاعم أن الهناجر رخيصة مقارنة بالمباني الخرسانية والاسمنتية.

كما أن الهناجر يتم تركيبها بطريقة هندسية مبتكرة بدون أعمدة داخلية ولذلك حتى يبدو الهنجر واسع جداً من الداخل.
بناء هناجر دورين للمطاعم لا يكلف كثيراً ويتم عمل الأسقف من الحديد وعمل الجسور بحيث تكون متماسكة جداً ومقاومة لكافة الأحمال والأثقال.
ومن أهم ما يميز المطاعم المبنية بواسطة هناجر حديد دورين أنها تستوعب أكبر قدر من الزبائن ولذلك مشروع المطعم يحقق أهداف النجاح ناهيك عن الواجهة الجميلة التي يمكن عملها من خلال ربطها بجسور الحديد وتثبيتها بسهولة ودون عناء.

هناجر دورين مصانع:


أصبح استخدام المصانع للهناجر ذات الدورين أمراً ملحاً حيث يتم استيعاب كافة الآلات والمعدات الصناعية في الطابق السفلي للهنجر.
ويتم استخدام الدور الثاني من الهنجر لعمل مكاتب خاصة بإدارة المشاريع وهذا يوفر مبالغ كبيرة لإنشاء مباني خرسانية واسمنتية مماثلة.
ولذلك تعتبر هناجر دورين من أفضل مشاريع البناء وأفضل الحلول الإقتصادية لمشاريع الإنشاءات العقارية.

هناجر دورين شركات:


بناء هناجر دورين للشركات من أهم المشاريع التي ننفذها وخاصة للشركات الكبيرة مثل:
  • هناجر شركات النقل.
  • هناجر شركات الاستيراد والتصدير.
  • هناجر شركات صغيرة وكبيرة ومتوسطة.
  • هناجر شركات ومحطات نفط.
  • هناجر مصانع.
وغيرها من الشركات التي تستخدم هناجر بعدة طوابق لاستيعاب مكاتب الموظفين أو لتخزين البضائع والمواد ويتم تقسيمها بكل سهولة وعمل جدران عازلة حرارية مع المكيفات وكافة إمدادات الإنارة والإضاءة والتهوية.

هناجر دورين أسواق تجارية:


من أكثر الجهات التي تستخدم هناجر دورين وأكثر في بناء مرافقها هي الأسواق التجارية.
ويتم تركيب الأسواق التجارية من عدة طوابق بمساحات كبيرة وشاسعة لاستيعاب أكبر قدر من المحلات التجارية مثل:
  • هناجر محلات ملابس.
  • هناجر محلات مواد تجميل.
  • هناجر أسواق خضروات.
  • هناجر أسواق مواد غذائية.
  • هناجر محلات تجارية.
  • هناجر دورين مولات,

هناجر دورين استراحات:


الكثير من الناس يبحثون عن شركات بناء هناجر دورين تخص الاستراحات والمتنزهات في الرياض.
نحن شركة رائدة في هذا المجال حيث نقوم ببناء هناجر دورين للاستراحات سواءً في الرياض أو في الدمام وخاصة في المناطق الساحلية وعمل استراحات مبنية من الهناجر ومقسمة إلى غرف صغيرة تستوعب كل غرفة أسرة واحدة.
وهذا يمنح الأسر نوع من الخصوصية وراحة البال أثناء القيام برحلات الاستجمام والسياحة الداخلية في البلد.

استثمار ناجح


يعتبر الاستثمار في مجال هناجر دورين ذات الطوابق المتعددة من الاستثمارات الناجحة التي توفر المال والوقت والجهد لأصحاب تلك الاستثمارات.
ونحن في شركتنا متخصصين في بناء هناجر ومستودعات دورين وأكثر وهذا يعتمد على رغبة العميل.
حيث نقدم لكافة المستثمرين خدمات مجانية وعروض خاصة في مجال بناء الهناجر والمستودعات والمظلات مثل التصاميم الهندسية عبر كتيبات تساعدهم في اختيار تصاميم تلبي طموحاتهم وتحقيق متطلباتهم.

للتواصل معنا لمعرفة عروض الاسعار والاستفسار عن كافة المعلومات المتعلقة ببناء الهناجر والمستودعات 
يرجى الاتصال بنا عبر الرقم التالي:

0597778282

كما يمكنكم التواصل عبر الواتس.

هناجر دورين
تركيب هناجر دورين في الرياض.



تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 1 نوفمبر 2022 في 4:44 ص

    لدي منزل بضيف عليه دور ونص وهو قديم ابغى هنقر كم يكلف

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -