تركيب هناجر الرياض
هناجر الرياض.



تركيب هناجر فاخرة بطرق مبتكرة وإبداعية في الرياض كما نقوم بتركيب مستودعات ومضلات وسواتر وشبوك وكافة أعمال الحديد في السعودية.
شركة هناجر ومستودعات تقدم افضل الخدمات في مجال الهناجر وكافة الأعمال الانشائية المعدنية بالرياض.

تركيب هناجر


نقوم بتركيب هناجر منذ ما يقارب العقدين ونيف من الزمن وحزنا على شرف تنفيذ الكثير من المشاريع للهناجر والمستودعات متنوعة الاستعمال في الرياض.
تركيب هناجر يعتبر من أكثر الأعمال التي نقوم بها في السعودية وخبرتنا في هذا المجال كبيرة وطويلة ولذلك الهناجر التي نقوم بتركيبها تتمتع بمواصفات عالمية وجودة قياسية سواءً من حيث المواد أو طرق التركيب أو أساليب التثبيت.

يتم تركيب الهناجر والمستودعات حسب المخططات الهندسية وكذلك حسب رؤية الزبون ولكن نقوم بإدخال لها التحسينات التي تجعلها ذات شكل هندسي متماسك وفريد وجذاب.

الأعمال التي نقوم بها


من أهم الأعمال التي نقوم بها في الرياض هي التالي:
  • تركيب هناجر.
  • تركيب مظلات.
  • بناء مستودعات.
  • تركيب سواتر.
  • تركيب شبوك وسياجات أمنية قماشية ومعدنية.
  • تركيب أبواب وشبابيك ودربزينات.
وكافة أعمال الحدادة بأشكال حديثة ومتطورة وتشكيلها بواسطة أفضل الآلات والمعدات المستخدمة في أعمال الحديد.

أعمال حدادة


رائدون في مجال الحدادة في الرياض, نقوم بتركيب أبواب وشبابيك ودربزينات وسواتر وشبوك وسياجات بالإضافة للهناجر والمستودعات.
أعمال الحدادة تحتاج إلى دراية بكافة تفاصيل الحدادة ونحن من خلال خبرتنا في هذا المجال متخصصون ورائدون في كافة الأعمال المتعلقة بالحديد وتشكيله وتطويعه لخدمة المشاريع الإنشائية.
أساس العمل الإنشائي هو خدمة الغرض الذي من أجله تم إنشاؤه ولذلك نسعى دوماً لمراعاة جانب الاستخدام للهنجر أو المستودع ونضيف كافة المتطلبات الضرورية لجعل الهنجر آمن ويؤدي مهمته بكل سهولة.

هناجر شينكو


نقوم بتركيب هناجر شينكو الرائج وهو نوع من أنواع الهناجر يتميز بالخفة والسهولة في التركيب والقوة والمتانة.
يتوفر صاج الشينكو على شكل ألوح حديد عادة ماتاتي مجلفنة بطبقة بلاستيكية عازلة ونقوم بتوريد كافة أنواع الصاجات الشينكو وبأسعار تتناسب مع الجميع.

هناجر شينكو
تركيب هناجر شينكو في الرياض.


هناجر بنل


يتم تركيب هناجر ساندوتش بنل للهناجر والمستودعات وهو عبارة عن لوحين من الصاج يوجد بينهما مادة عازلة تساعد على عزل الهنجر من الداخل والخارج.
هناجر ساندوتش بانل من أنواع الهناجر المرغوبة بشدة في الرياض والمملكة نظراً للإحتياج الكبير لمثل هذا العزل للحفاظ على محتويات الهنجر وكذلك يعمل على عزل العوامل الخارجية عن الهنجر.


هناجر ومستودعات شركة إيثال


شركة إيثال هي شركة سعودية متخصصة في مجال تركيب الهناجر والمستودعات والمظلات والسواتر وكافة أعمال الحدادة.
تمتلك شركة إيثال للهناجر والمستودعات كافة الأوراق التي تساهم في مزاولة العمل بطرق رسمية في المملكة وخاصة في الرياض.
ونمتلك في أمهر الأيدي العاملة في مجال المشاريع الانشائية المعدنية وكذلك أمهر المهندسين والفنيين والعمال الذين يتمتعون بخبرة طويلة في هذا المجال.
نمارس عمل تركيب هناجر ومستودعات ومظلات في الرياض منذ 25 عاماً قمنا بتنفيذ الكثير من المشاريع في الرياض وفي جدة والدمام ومكة والمدينة وجيزان ونجران والخميس وأبها وفي أغلب مناطق المملكة.
نلبي كافة الاحتياجات والمتطلبات للعملاء الكرام في أي مدينة في السعودية ونحرص على تلبية كافة الاحتياجات للأعمال الانشائية المعدنية للعملاء الكرام.

للتواصل معنا يرجى الاتصال بنا عبر الرقم التالي:

كما يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس الموجود أسفل الموقع.

هناجر ومستودعات الرياض
تركيب هناجر بمواصفات عالمية في الرياض,


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -