هناجر صناعية وتجارية فاخرة

تركيب هناجر صناعية ذات جودة عالية متوافقة مع جميع أنواع المصانع, كذلك بناء مستودعات تجارية فاخرة في الرياض بأسعار مناسبة ومواصفات عالمية 2023م.

تهتم شركة إيثال بأدق التفاصيل لبناء المستودعات ذات الطابع الاستثماري للمصانع والمتاجر والمخازن الاستراتيجية الكبيرة التي تتعدى 250 متر مربع وأكثر من ذلك.


هناجر


كما تحرص شركتنا على توفير كافة المتطلبات الأساسية قبل بدء العمل بالمشاريع, وأثناء سير البناء. سواءً الآلات والمعدات الخاصة, والمواد الخام, والأيدي العاملة الماهرة, والمهندسين المتخصصين في الأعمال الإنشائية المعدنية.


هناجر صناعية


تمتلك شركة إيثال المتطورة العربية للمقاولات أفكار جديدة وحصرية لبناء هناجر ومستودعات صناعية مُحكمة الإنشاء, بتصاميم هندسية حديثة تواكب طبيعة الغرض من إنشاء المشروع.

يتم بناءها بأفضل الخامات المعدنية ذات الأبعاد العالمية, والمتانة العالية لتحمل الصدمات الداخلية والخارجية بكفاءة عالية وعمر افتراضي طويل الأجل.

ومن المعروف أن مستودعات المصانع تحتاج إلى مهندسين متمكنين في تخطيط هنجر يحتوي على معدات داخلية تحتاج إلى توفير المساحة المطلوبة للآلات وربطها مع بعضها البعض بطرقة هندسية فريدة.

حيث تحتاج بعض الهناجر الصناعية إلى أرضيات خاصة ونتوءات متوافقة معها, ولذلك نحن نحرص على جعل مكان الهنجر متوافق مع ما يحتويه من الماكينات.


خامات الهناجر الصناعية


عند تركيب الهنجر الصناعي ينبغي على علينا في البداية -كشركة مقاولات- مراعات بعض الأمور المتعلقة بالبناء والإنشاء. على سبيل المثال توفير خامات متوافقة مع مقاييس الجودة العالمية.

وبما أننا متخصصون في هذا المجال فنحن نتعامل مع أفضل المصانع المحلية في السعودية وبالتحديد في الرياض, وكذلك مصانع ألألواح الخارجية الأمريكية والأوروبية والألمانية ذات الجودة العالية.

وتعتمد شركتنا في عملية البناء والتركيب لكافة المنشآت على تقنيات خاصة حديثة ومتطورة, يعتمد في الأساس على مواصفات المواد الخام والصاجات المستخدمة مثل:


ألواح مستودعات صاج مجلفن


أحد أهم أنواع المواد الخام التي نستخدمها في البناء والتركيب للهناجر هي ألواح صاج مجلفن, ويغطى اللوح بطبقة من عازلة للحفاظ على المظهر الخارجي للصاج.

هذا يساعد المشاريع على الاحتفاظ برونقه وجاذبيته لعمر طويل, كما يحمي الهنجر من عوامل الطقس الخارجية, ويمنع تسرب المياه والكثير من المميزات.

وهو من الأنواع الشائعة في السعودية وبالأخص في الرياض وتسمى "شينكو" والطلب عليه كبير في جميع أنحاء المملكة.


صفائح هناجر مموجة شبه منحرفة


وهذا النوع يستخدم كثيراً في بناء وتركيب الهياكل الخارجية للهناجر والمستودعات, ذات الاستخدام الصناعي والتجاري.

وهو عملي جداً وقادر على حماية المحتويات الداخلية للهنجر بكفاءة وقدرة عالية, ومن أهم مميزاته أنه يتحمل الأوزان الثقيلة مقاوم للحرارة ويحافظ على درجة حرارة الهنجر من الداخل.


هناجر


ألواح هناجر ساندوتش بانل


تعتبر ألواح هناجر ساندوتش بانل من أهم الصاجات المستخدمة في الرياض والسعودية بشكلٍ عام, نظراً لكثرة الطلب عليه وللمتانة والقوة التي يتمتع بها اللوح.

ويتكون من طبقة صاج مجلفن بسمك تبدأ من 0.5 ملم, مبطن من الداخل بطبقة العازل المحقون بين الطبقتين الخارجية المجلفنة والداخلية المبطنة.

وتأتي الطبقة الداخلية بسمك يبدأ من 5 سم وهي مصنوعة من مادة البوليوريثان, وتساعد الهناجر على عزل الصوت والحماية من عوامل الطقس الخارجية بجدارة.


هناجر مصانع الرياض


قمنا بتنفيذ أكثر من 80 مشروع متخصص في بناء هناجر مصانع متنوعة في الرياض وباقي المدن السعودية. ومنذ تأسيس الشركة ونحن نقوم بإنشاء هياكل معدنية عملاقة ذات أدوار متعددة, وأشكال حديثة ومتطورة.

حزنا على احترام كافة الشركات الصناعية في المملكة, وحصلنا على شهادات الجودة والمثالية لإنجاز كافة المشاريع على أكمل وجه.

نمتلك أمهر الفنيين والمهندسين والعمال المهرة في مجال تركيبها تتمتع بكافة عناصر الجاذبية والقوة والمتانة, وهذا ماجعل شركتنا تتصدر كافة الشركات السعودية المتخصصة في المقاولات الانشائية المعدنية.


هناجر تجارية


أكثر الأعمال التي قمنا بتنفيذها هي بناء هناجر متخصصة في مجال الأعمال التجارية, مثل:

  • - مخازن محلات تجارية.
  • - هناجر سوبرماركات عملاقة.
  • - هناجر أسواق تجارية.
  • - مولات واستراحات.
  • - مستودعات مخازن سلع تجارية.
  • - حظائر زراعية وتربية حيوانات.

والكثير من الإنشاءات المعدنية المتعلقة بالهناجر والمستودعات التجارية في الرياض وجميع المدن السعودية.


مستودعات مخازن


بناء مستودعات مخازن لجميع أغراض التخزين والتموين للبضائع والسلع التجارية والمنتجات الاستهلاكية بمختلف أنواعها.

نعمل على بناء هناجر حسب من إنشاءها, ولذلك فإن بناءها يختلف من هنجر لآخر حسب الاستخدام والنوعية لمحتوى المستودع.

لذلك فإننا نحرص على تركيبها لتكون متينة تتحمل الرطوبة والحرارة والامطار والرياح, للحفاظ على المخزونات التجارية المختلفة.


هناجر

حظائر مزارع


تركيب حظائر معدنية إنشائية بمواصفات قياسية وجودة ممتازة في الرياض وضواحيها وكافة أرياف ومدن المملكة العربية السعودية.

حيث نقوم بتركيب حظائر الابقار, الأغنام والماعز, بناء حظائر العجول, تركيب حظائر الدواجن والطيور, كذلك مزارع ومشاتل زراعية خاصة.

يتم تركيبها وفقاً للمخطط الهندسي المرفق وحسب الطلب من الزبون, ونهتم بقياس المسافة القانونية بين حظائر تربية الدجاج والمنازل المجاورة لضمان راحة الإنسان والحيوان.

نقدم أسعار ممتازة في بناءها وتركيبها وتصميمها بأشكال جديدة وحديثة 2023 بموديلات مراعية للمقاييس العالمية.


هناجر الرياض


أكثر من 250 مشروع تم تنفيذه في الرياض, ولذلك فإننا نعرف جيداً كيف يتم بناء كافة هناجر الرياض وماهي التصاميم المرغوبة لدى الزبائن.

كذلك احتياجاتها ومتطلباتها اللازمة, والمواد الخام المرغوبة, ونوعية الألواح وشكل البناء وغيرها من المواصفات.

وفي دراسة حديثة للشركة اجرتها مع العديد من العملاء أثناء تركيب وبناء الهناجر في الرياض, استنتجت أن 80% من العملاء لا يهتمون بتفاصيل الهناجر الدقيقة التي تجعل المشروع مثالي ومتطور.

ولذلك فإننا لا نبخل أبداً في إبداء الآراء وإدخال اللمسات المهمة للهنجر وجعله مثالياً ويتمتع بجودة ومعايير قياسية.


تواصلوا مع شركة إيثال للمقاولات

تقدم شركة هناجر إيثال المتطورة العربية للمقاولات عروض أسعار شتوية وصيفية وبمناسبة شهر رمضان المبارك وكافة المناسبات الوطنية في المملكة.

لذلك نتمنى من الجميع اغتنام هذه الفرص والتواصل مع شركتنا عبر الاتصال بالرقم التالي:

0597778282

أيضاً قمنا بتسهيل عملية التواصل المباشر, حيث يمكن لجميع عملائنا الكرام التواصل معنا عبر الواتس أب مباشرة عن طريق الضغط على الأيقونة اسفل يسار الموقع.

لاتترددوا في التواصل معنا وستجدونا دائماً بانتظار استفساراتكم والإجابة عليها بكل شفافية ووضوح.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 15 مارس 2023 في 12:16 ص

    بصراحة افضل شركة هناجر في الرياض.. تعاملهم ممتاز..

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -